الصفحة الرئيسية
٢٠١٨-١١-٠٤ ١١:٣٧:٣١ ( 467 المشاهدات )
الإعلانات

عجوز ثرية تعيش في فيلا فخمة تهوى التسول

تصدرت قصة سيدة تبلغ من العمر 79 عاما عناوين الأخبار في الصين، الأسبوع الماضي، بعد اكتشاف أنها تقضي وقتها في التسول رغم أنها تعيش في فيلا من 5 طوابق، وتمتلك العديد من المتاجر والعقارات.

ذكرت التقارير المحلية أن العجوز الثرية تهوى التسول في محطة قطار في هانغتشو، لكن بعد اكتشاف حقيقتها بدأ العاملون في المحطة يحذرون المارة والركاب بعدم الوقوع في شراك العجوز.

وأوضح ابن السيدة أن عائلته أكثر ثراء من الأسر العادية في الصين، إذ تعيش العائلة في فيلا فخمة، ويمتلكون العديد من العقارات، كما أنه يدير مصنع العائلة.

وأضاف أنه طلب من والدته التوقف عن التسول عدة مرات لكنها رفضت.

وفي محاولة لثنيها عن الخروج للتسول، شارك ابنها صورا لها عبر الإنترنت، وطالب الناس بعدم إعطائها الأموال، لكن ذلك لم ينجح.

أثارت قصة السيدة جدلا واسعا عبر الإنترنت، وفي الوقت الذي وصفها البعض بأنها تخدع الناس، زعم آخرون أن سلوكها قد يكون ناتج عن شعورها بالوحدة والملل، وألقوا باللوم على ابنها لعدم قضاء ما يكفي من الوقت معها.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

لهذا السبب.. إياك أن ترمي البطاطس عندما تظهر هذه البراعم فيها ! تعرفوا إلى السبب وراء ذلك الشعور بالتعب عند الاستيقاظ قد يكون علامة على مرض خطير! اتبع هذه الخطوات للوقاية من الإصابة بمرض ألزهايمر؟ أكلات مهمة لصحة الرجال تعزز خصوبتك عبر ما تتناوله من أطعمة؟