Home
2018-05-29 09:44:11 ( 21 المشاهدات )
الإعلانات

بلد تتحدى أسعار العقارات بهذه الخدعه البسيطة التي ستدهشك

العالم بأكمله يسعى الى حلول معتدلة لتوفير اعداد زيادة فى العقارات حيث الزيادة السكانية التى تتعرض لها دول العالم كله ومع كل وحدات تبنى من اجل السكان ترتفع اسعارها ويصبح العدد الاكبر من السكان غير قادرين على شراء هذه الوحدات السكنية بسبب ارتفاع الاسعار مما جعل المسؤلين فى كل مكان يبحثون عن طرق لتسهيل السداد وايضا يلجأون الى توفير وحدات بمساحات صغيرة ولا تتوافق مع الاسر الذين يريدون الالتحاق بها .

 
وبالرغم من ان العالم كله يحاول الوصول الى بعض الحلول الا ان ما قام به المهندس (جيس لو) الموجود فى هونغ كونغ توصل الى افكار جديدة وفريدة من نوعها فى تأسيس المنازل الصغيرة وتحدث قائلا ان السبب فى هذا الابتكار هو الزيادة والتكدس السكانى الموجود فى هونغ كونغ والتى هى اكثر مناطق العالم ازدحاما سكانيا .



 
فقد قام بتأسيس المنازل من اسطوانات الصرف الصحى الضخمة التى من الممكن ان يستطيع العيش داخلها فردين وتعد بمثابة منزل صغير وقام المهندس (جيس لو) بشرح طريقة انشاء هذه المنازل قائلا ان هذه الانابيب تكون بوسع حوالى 8 اقدام ووزنها حوالى 22 طن واكد انها تم تجهيزها على احدث صيحات التصميمات والديكور فمثلا قام بتجهيز غرفة نوم تتحول الى غرف معيشة .



 
وكما انه وضع قطع الاساس صغيرة واكد ان هذا المنزل لا ينقصه اى شئ من الاحتياجات التى لا غنى عنها مثل الثلاجة التليفزيون ومكان مخصص بديل للحمام وايضا دواليب للملابس كما انه قام بعمل بعض الديكورات البسيطة التى تتناسب مع حجم هذه المنازل حتى تتوفر عيشة هادئة لمن لا يستطيع الحصول على وحدات سكنية وبعد عرضه لهذه المنازل المبتكرة وافق المسؤلين مع وضع بعض الشروط والتى تنص على وضع هذه المنازل فى المتطرفة والغير متطورة وايضا توضع تحت الكبارى وفى المناطق الغير مطورة واكد المهندس (جيس لو) ان هذا الابتكار سوف يكون سبب فى حل اغلبية المشاكل السكنية واكد ايضا ان الحكومة لم تحدد اسعار لهذه الانابيب حتى الان .


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

المرحاض في منزلها خارق النظافة دائماً ! هذا كل ما أنتم بحاجة إليه لتفعلوا مثلها هل تعاني من وجع أو ألم في منطقة الكعب ؟! لو أتبعت هذه العلاجات ستتخلص من الألم في ربع ساعة فقط كفارة من نام عن صلاة أو نسيها " السؤال الذي يهم عموم المسلمين " شاهد بالصور الشجره التى قابل عندها سيدنا ابراهيم الملائكه "لن تتخيل شكلها"سبحان الخالق"