الصفحة الرئيسية
٢٠١٨-٠٩-١٣ ١٠:٤٥:٥٣ ( 455 المشاهدات )
الإعلانات

سبب دخول الأسود و الذئاب المسجد النبوي في آخر الزمان

بلغنا رسول الله صلى الله عليه وسلم عن هدم الكعبة المشرفة في آخر الزمان على يد رجل حبشي و سوف يستخرج كنز الكعبة ، و سيكون هذا الحدث من علامات الساعة الكبرى ، هذا ما يحدث للبيت الحرام في آخر الزمان ، فما مصير المسجد النبوي ، و هل سيقع شئ عليه أيضاً !




الإجابة نعم و لكن لن يهدم و إنما سيبقى مهجوراً تماماً حتى تدخله السباع و الذئاب و الطيور ، و ستخرب المدينة المنورة و سيهجرها أهلها فى ذلك الزمان ، و لم تجد رجل مؤمن  يدخل إلى مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم .



و من سنة الله جل جلاله في خلقه أن الشئ الوحيد الذي لا يزول و لا يحول ولا يتغير ولا يمسه نصب ولا لغوب هو وجه الله سبحانه وتعالى ، وأما سائر المخلوقات مهما عظمت فهى هالكة تخرب وتهدم وتهجر ، فأن الشمس تكسف و القمر يخسف و الأنبياء و الملائكة يموتون ، و كل شئ هالك حتى الأرض والسماوات و المقدسات إلا وجه الله تبارك وتعالى.



ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

لن تعودوا بحاجة إلى كلمنتين ( يوسفي ). ازرعوها في وعاء زهور وستحصلون على المئات منها دائماً ! خطف زوجته وهددها بالقتل إن لم تتنازل عن وثيقة الزواج ! برنامج رامز جلال 2018 لن تصدق جنون فكرة هذا العام تعرف علي تفاصيل “المقلب” الجديد من أكبر برنامج جرئ في مصر انظروا معجزات الواحد الأحد في ظلمات البحار في قاع المحيطات اسماك أعينها انوار تضئ لهم الطريق سبحانه الخالق