Home
2018-05-05 12:13:37 ( 111 المشاهدات )
الإعلانات

سر عدم عرض إعلان برنامج "رامز تحت الصفر" حتى الآن ..وتعرف على القائمة النهائية للضحايا ..وهكذا كان رد فعل الفنان " محمد عبدة" بعد علمة بوقوعه فى المقلب

ينتظر متابعي برامج المقالب من عام للتالي، برنامج النجم رامز جلال، الذي أصبح أحد البرامج الرمضانية الهامة للوطن العربي، وهذا العام قرر رامز جلال، أن يكون البرنامج مختلف عن كل عام، حيث ذهب به لدولة روسيا من أجل تصويره هناك.
ونرصد لكم أبرز ضحايا رامز جلال، ومعلومات عن البرنامج الجديد وشكله الذي يظهر به في رمضان 2018.


تعتمد أحداث البرنامج الذي سيحمل اسم «رامز تحت الصفر»، على استضافة عدد كبير من نجوم الفن، ولاعبي كرة القدم، والمهتمين بالرياضة، من خلال إقناع الضيوف بالسفر لروسيا، للظهور في أحد البرامج الرياضية هناك للتعليق على مشاركة مصر بكأس العالم.


يذكر أن البرنامج يتم تصويره في موسكو وسط الثلوج، لتحدث بعض المشكلات التي تؤدي لفزع الضيف، ويخرج رامز للضيف في هيئة «دب قطبي».


ومن بين النجوم الذي علمنا أنهم سيكونون ضحايا لرامز خلال أحداث البرنامج: فان ديزل، وشيرين عبد الوهاب، ومحمد حماقى، أحمد الفيشاوي، أحمد السعدني، ياسمين صبري، على ربيع، محمد إمام، أكرم حسنى، أحمد فهمي، عمرو يوسف، أحمد حجازي، أحمد مالك، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، محمد ممدوح.


ومن لاعبي كرة القدم سيكون: لاعب ليفربول - محمد صلاح، وصالح جمعة لاعب الأهلي المعار للفيصلي السعودي، ومحمود كهربا، وعبدالله السعيد، وتريزيجيه، وسعد سمير.


وكان الكابتن حسام حسن قد رفض الظهور في البرنامج، ومن بعده رفض الفنان محمد عبده، الظهور، وقيل أنه علم بالمقلب وقال «لن القي بتاريخي في الطين».

بينما قال مدير قناة "mbc مصر"، محمد عبد المتعال أن تجربة برامج رامز جلال مع "إم بي سي"، ناجحة للغاية سواء في مصر أو الوطن العربي، وأنه واحدا من أبرز البرامج التي تحقق ربحا للقناة.

وعلى الرغم أنه عرض في المؤتمر الصحفي، لقطات ومشاهد من الأعمال التي تشكل الخريطة البرامجية للقناة، فلم يتم عرض أي صور أو مشاهد من برنامج "رامز تحت الصفر"

وبرر عبد المتعال ذلك بأنه رغبة من إدارة البرنامج في الكشف عن تفاصيله في وقت لاحق، موضحا أنه في رمضان العام الماضي 2017، تم الإعلان عن البرنامج قبل أيام قليلة من حلول الشهر.

ومن المقرر أن يظهر الفنان رامز جلال في ليلة شهر رمضان، مع الإعلامي المصري شريف عامر، من خلال برنامجه "يحدث في مصر"، للإعلان عن كافة تفاصيل ما سوف يقدمه في برنامج "رامز تحت الصفر"، وكذلك الكشف عن البرومو الخاص به، مثلما اعتاد أن يفعل في كل عام.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

كيف تكتشف ان في بيتك سحر وكيف تتخلص منه؟ إليكم الطريقة مصري يلتقط هذه الصورة في الحرم النبوي ويقسم بالله أنها حقيقية بالصور...بديل السيراميك يغزو الأسواق المصرية ، أسعار المتر مميزاته وعيوبه وتصميمات ثلاثية الأبعاد ماهو الموت ؟ | تفسير معنى الموت علمياً وما بعد الموت وحقيقة ألم خروج الروح من الجسد